fbpx صور ورق حائط لغرفة المعيشة.. احصل على بعض الأفكار الرائعة!

صور ورق حائط لغرفة المعيشة.. احصل على بعض الأفكار الرائعة!

صور ورق حائط لغرفة المعيشة هي كل ما تحتاجه للحصول على الأفكار والإلهام اللازم للحصول على نتائج مُرضية لذوقك ومواكبة للاتجاهات الحديثة. عندما يتعلق الأمر بالإدلاء ببيان في غرفة المعيشة، سواء كنت تنوي التجديد أو التصميم من البداية، فإن ورق الحائط هو أفضل صديق لك.

على مدى السنوات القليلة الماضية، كنا قادرين على الاعتقاد بأن الطلاء هي السبيل الوحيد للتعامل مع الجدران، ولكن الخيارات التي أتاحتها هذه التقنية الرائعة لتزيين الجدران، فتحت أبواب لا تنغلق من التطلع والاستهلاك المتزايد لورق الحائط.

لا شيء يضاهي المشهد الناتج عن تطبيق خلفية جريئة وملونة ومليئة بالأنماط. سواء كنت ترغب في الحصول على الإلهام من قماش عشبي لطيف ومريح أو لوحة جدارية متلألئة وغريبة، ستجد في مقال اليوم من سوشيال بيلدينجز- مساعدك الشخصي لاختيار أفضل شركة تشطيبات مجانًا- أفكار ورق حائط غرفة المعيشة التي تبحث عنها!

 

 

صور ورق حائط غرفة المعيشة لمنحك الكثير من الأفكار

1. تأطير الموقد

صور ورق حائط
من خلال تطبيق ورق الجدران على جانبي الموقد، يمكنك ترسيخه كنقطة محورية للغرفة. اختر خلفية تتناسب مع درجة الطلاء على صدر المدخنة للمساعدة في إتقان المخطط. يؤدي الاحتفاظ بمخطط ألوان متناسق هنا إلى زيادة الطاقة في الغرفة. يساعد التنجيد المخملي الملون والأثاث الخشبي  على ترسيخ المظهر العصري الأنيق مع اللمسة الدافئة للموقد.

شاهد أيضًا في سوشيال بيلدينجز: اشكال وأنواع لا تنتهي؟! إليك نصائح لاختيار ورق الحائط المناسب

 

2. إنشاء خلفية زخرفية

​​​صور ورق حائط
يمكن دعم وحدة الأرفف المفتوحة من الخلف بشكل جميل بورق حائط مزخرف. إنها طريقة رائعة لإضافة طبقات إلى المظهر وإبراز صور ورق حائط غرفة المعيشة. لمنع الجدار المزدحم من الإطاحة ببقية الغرفة، حافظ على الأثاث محايدًا لتحقيق التوازن! سيساعد اللون الرمادي الفاتح كما في هذه الصورة، على خلق تباين مذهل.

 

3. اربط الغرفة معًا


من بين صور ورق حائط عديدة، استخدم خلفية لافتة للنظر لتوحيد مناطق المعيشة المختلفة في مساحة مفتوحة. يمكنك رسم منطقتين منفصلتين للجلوس معًا بصريًا من خلال طباعة نباتية غريبة الأطوار تدور حول محيط الغرفة بالكامل. إنها طريقة مخادعة لتوفير المال على مخططك أيضًا.

 

4. تألق مع خطوط مقلمة

​​​صور ورق حائط
ابتكر مظهرًا مخصصًا ومصممًا في غرفة المعيشة الخاصة بك باستخدام صور ورق حائط مقلمة، فهي تبدو ذكية على الجدران تمامًا كما هي في البذلات. اختر درجات الرمادي الناعمة حتى لا يشعر المخطط بالكآبة بشكل مفرط، أو حتى أذهب بعيدًا مع درجة لونية ميزة كما في هذا التصميم.

أضف لمسة فاخرة مع لمسات من الذهب أو الخشب في إكسسواراتك، ولا تنس اللمسة اللونية المُشرقة في أثاثك الناعم. اجعل إطارات النوافذ بسيطة وناعمة قدر الإمكان، حتى تسمح لجدرانك بالبروز!

 

6. العب بأنماط منتصف القرن

​​​صور ورق حائط
أضف إحساسًا بالمرح القديم إلى مخطط غرفة المعيشة الخاصة بك بألوان وأنماط منتصف القرن. عندما يتعلق الأمر بـ صور ورق حائط خمسينيات القرن الماضي، فإننا نتحدث عن حالة أكثر جرأة وأناقة، لذا كن شجاعًا وأنشئ جدارًا مميزًا مذهلاً بظل أو تصميم جريء. وازن ورق الحائط الخاص بك مع أريكة مبسطة على طراز الفترة بلون متكامل.

 قبل اختيار اشكال ورق حائط المنزل، اقرأ المقال التالي: ورق الحائط.. دليلك الشامل لكل ما تحتاج إلى معرفته

 

7. اختر موضوع والتزم به

​​صور ورق حائط
إذا كنت تعلم أنك تبحث عن موضوع أو اتجاه قوي في غرفة المعيشة الخاصة بك، فاختر صور ورق حائط تُكمل موضوعك وتؤكد عليه. سوف تستحضر الخلفية المزخرفة بالنباتات كما في هذا المثال، أسلوب الأرت-ديكو، وتكتمل اللوحة مع الوسائد وأرجل الأثاث وقطع الديكور الملونة.

 

8. لوحة أحادية اللون

صور ورق حائط

 قم بإنشاء خلفية مثيرة لمخططك مع صور ورق حائط تجمع بين الأسود والأبيض في أنماط جريئة، مثل هذه النقوش المثيرة للانتباه. لتخفيف المخطط، أضف القليل من الأثاث والإكسسوارات بألوان الخشب الطبيعي.

 

9. الذهاب إلى المناطق الاستوائية مع ألوان نابضة بالحياة

صور ورق حائط

حوّل غرفة بيضاء بسيطة إلى جنة استوائية مع صور ورق حائط مليئة بالنباتات الغريبة. استمر في الشعور بالغابة الاستعمارية في بقية مخططك، مع أثاث من القصب أو الخشب وأواني الزرع والمزهريات التي تدعم أسلوبك. اختر خلفية أرضية بيضاء وسيظل المخطط الخاص بك خفيفًا ومتجدد الهواء ، على الرغم من حيوية النمط.

 

10. جرب مخطط الدرجة اللونية

صور ورق حائط

اختر خلفية تتميز بظلال مختلفة من نفس اللون لإنشاء جدار ميزة دقيق ولكن ملفت للنظر بدلاً من إغراق المساحة. سيساعد اختيار التصميم البسيط بدلاً من النمط المحموم أيضًا على تهدئة النظام. لكسر جدار ورقي، ضع أثاثك وأعمالك الفنية في مواقع استراتيجية حول حافة الغرفة.

 

11. ظلال مُشرقة وألوان زاهية

صور ورق حائط

إذا كنت ترغب في إضافة ظلال مشرقة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك، فقم بموازنة مخطط محايد مع خلفية ملونة. اختر نغمات من ورق الحائط وكررها في أثاثك الناعم. تساعد هذه الوسائد الخضرء المشرقة في رسم الغرفة معًا. استخدم لونًا محايدًا مثل الأبيض لتفكيك كتل الألوان القوية.

 

12. أضف لمسة من قوة الزهرة

صور ورق حائط

اجعل غرفة المعيشة الريفية تنبض بالحياة مع صور ورق حائط مليئة بالأزهار. قم بموازنة طباعة نباتية كبيرة مع جدار مطلي عادي - هنا تم استخدام ورق الحائط فقط على جدار واحد، مما يساعد على خلق ميزة حقيقية للمساحة. التزم بالأنماط البسيطة أو البسيطة في أثاثك الناعم ، تاركًا ورق الحائط في مركز الصدارة.

 

13. خلق إحساس بالدراما

صور ورق حائط درامية

أضف لمسة مسرحية إلى مخطط محايد مع خلفية مطبوعة جريئة. هذا النمط الغني باللون الوردي يخلق نقطة محورية من الجدار خلف الكرسي الحديث، ويجذب العين على الفور. تضيف اللمسات الوردي إحساسًا بالنعومة والرومانسية إلى المساحة وتحول هذا الركن إلى ملجأ سحري بعيدًا عن العالم.

 

14. تحديث كلاسيكي قديم

صور ورق حائط

قم بإنشاء أجواء متطورة في غرفة المعيشة الخاصة بك باستخدام ورق حائط يضفي لمسة جديدة على الطباعة الكلاسيكية. يحول التصميم المنقسم هذا النمط الزهري من الريف التقليدي إلى النمط المعاصر. للحصول على مخطط قوي وموحد ، اختر الألوان والأنماط من ورق الحائط الخاص بك وكررها في المفروشات والإكسسوارات الناعمة.

 

15. إدخال الأزهار الطازجة

​​​صور ورق حائط

يمكنك إحضار عناصر من الحديقة في الداخل باستخدام ورق حائط كلاسيكي يعرض نباتات وحيوانات البلد. تتميز غرفة المعيشة هذه المستوحاة من الربيع بأزهار لطيفة وطيور تلعب وأوراق خضراء. تكمل الأواني السلكية والآثار مظهر الفخار. يعطي اللون الأخضر الربيعي والأرجواني الناعم والوردي الجميل على خلفيات بيضاء هذا النمط الكلاسيكي لمسة عصرية.

 

16. خذ ورقة من كتاب الطبيعة

احتضن الطبيعة الرائعة في الهواء الطلق وقم بتغطية الحائط الخاص بك في غابات الجرافيت. تصور هذه اللوحة الجدارية المصورة الأشجار الشاهقة والسماء المحاطة بالغيوم في لوحة ألوان هادئة من الأزرق والرمادي. إن وضع أريكة مخملية ناعمة النغمة اللونية أمام خلفية الأشجار الرائعة يخلق ركنًا هادئًا لاجتماع العائلة. تتناغم الألوان الفاتحة لجلسات التنجيد وخلفية الحائط يخلق إحساس متماسك.

 

17. إيماءة إلى الماضي

​​صور ورق حائط

استخدم ورق حائط رجعي مذهل بمزيج من ألوان السبعينيات الكلاسيكية، مثل البني والبرتقالي، لإنشاء جدار مميز بصوت عالٍ وفخور. تعد الخلفية طريقة مؤكدة لإطلاق النار ومساعدتك على تمييز منطقة أو سمة في مساحتك. هنا، مجموعة متنوعة من الأثاث الحديث والتقليدي، مثل الكرسي الخشبي ذو الذراعين والأريكة العصرية مع لمسة من السجاد الفرو يُعيدنا إلى منتصف القرن.

 

18. إضفاء الطابع الشخصي على الجدران الخاصة بك

صور ورق حائط

ارسم خريطة العالم في الديكور الخاص بك للحصول على عمل فني رائع ذو جاذبية عالمية. تأتي الخرائط في أنماط ومقاييس لا تعد ولا تحصى ، وهي تصنع رسومات جدارية رائعة.

للحصول على مظهر كلاسيكي، اختر تصميمًا متعدد الخطوط مثل الذي يظهر هنا، أما للحصول على عظمة منزل ريفي، فجرب لوحة جدارية زيتية مفخخة. أو لماذا لا تجرب طباعة صور للأشجار وتجلب الهواء الطلق إلى شقة في المدينة؟

 

19. المضي قدما في نمط الرسام

صور ورق حائط غرفة المعيشة

بناءً على أعمال الرسامين الفرنسيين بونارد ومونيه وسيورات، تشيد هذه الخلفية الفنية بالروح الفنية. تعرض هذه الخلفية ذات الطراز الانطباعي دون عناء التأثير المتدرج المتدرج الذي نعرفه جميعًا ونحبه. ضع مرآة على الحائط مقابل خلفية منقوشة وسوف تعكس التصميم بزوايا مختلفة وأنت تتحرك في جميع أنحاء الغرفة.

 

20. تواصل مع الملمس

تقليد مظهر الحجر المكدس بخلفية زائفة ذات مظهر واقعي، حيث يُعد ورق الحائط المصمم على طراز الطوب مثاليًا للمساحات الحديثة والحضرية وكذلك المساكن الريفية ، وهو يصور بشكل فعال جدارًا تقليديًا من الطوب. كذلك تبدو الخلفيات المزيفة- كما في الصورة- أكثر إثارة للإعجاب إذا تم الاحتفاظ بها على جدار واحد فقط، مع أثاث وإكسسوارات محايدة. الأقل هو الأكثر ، لذلك لا تستخدمها في أكثر من غرفة أو غرفتين وإلا سيقل التأثير.

لا تفوت قراءاة المقال التالي: ورق حائط 3D .. دليلك لاختيار أفضل تصميمات لجدران منزلك العصري

سوشيال بيليدنجز هو مساعدك الشخصي في اختيار أفضل شركة تشطيبات مجانًا، فلا تتردد في التواصل معنا لأية استفسارات أو طلبات مقايسة، على الرقم التالي: 201206665606+

احصل على منزل أحلامك اليوم!

إرسال التفاصيل الخاصة بك,اجعل خبرائنا يساعدونك.

أحصل علي مقايسة مجانية